+A
A-

البحرين وأما يتطلعان للتأهل إلى النهائي

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة للطلاب، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا جامعة أما الدولية والجامعة الأهلية في تمام الساعة الخامسة والنصف، تليها مباشرة لقاء يجمع فريقا جامعة البحرين والجامعة العربية المفتوحة في تمام الساعة السابعة مساء وذلك على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

ويتأهل للمباراة النهائية الفريق الفائز في مواجهتين من أصل ثلاث ممكنة، حيث شهدت الجولة الأولى فوز فريق جامعة البحرين على الجامعة العربية المفتوحة بنتيجة 74-50، فيما فاز في اللقاء الثاني فريق جامعة أما الدولية على فريق الجامعة الأهلية بنتيجة 96-81.

على الرغم من فوز فريق جامعة أما في المواجهة الأولى على منافسه فريق الجامعة الأهلية، إلا أن منافسه يسعى لتعويض خسارته في المباراة الأولى التي انتهت بفارق 15 نقطة لمصلحة جامعة أما، الذي هو الآخر يضم نخبة من أبرز نجوم كرة السلة بالأندية المحلية.

أما في المباراة الثانية، فإن جامعة البحرين سيكون مرشحا في المباراة الأولى لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في هذا الدور وعلى حساب منافسه فريق الجامعة العربية المفتوحة، فالفريق يضم نخبة من أبرز لاعبي الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة، الذين يلعبون مع الأندية المحلية ويمتلكون الخبرة الكافية لتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي.