+A
A-

الرميثي يشارك في “عمومية” غرب آسيا

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي في الاجتماع العادي للجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، والذي عقد الخميس الماضي 4 أبريل الجاري في العاصمة الأردنية- عمان.

ويعتبر الاجتماع هو التاسع لاتحاد غرب آسيا، وشاركت فيه الدول الأعضاء، وهي إلى جانب البحرين: الأردن، فلسطين، لبنان، الإمارات، السعودية، سوريا، العراق، عُمان، قطر، الكويت واليمن.

وشهد الاجتماع تزكية سمو الأمير علي بن الحسين رئيسا لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، كما تم انتخاب رئيس الاتحاد الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب نائبا أول بالتزكية، ورئيس الاتحاد العُماني الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي نائبا ثانيا بالتزكية.

وشهد الاجتماع أيضا المصادقة على محاضر اجتماعات الجمعية العمومية السابقة، إضافة إلى تقرير اللجنة التنفيذية عن نشاطات اتحاد غرب آسيا من العام 2017 للعام 2019، كما تم استعراض برنامج مسابقات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للفترة المقبلة، والتي تتضمن الآتي: بطولة غرب آسيا للرجال في العراق، بطولة الناشئين (دون 15 عاما) في الأردن، بطولة الشباب (دون 18 عاما) في فلسطين، بطولة الناشئات (دون 15 عاما) في الكويت، بطولة غرب آسيا لأندية السيدات في الأردن، إضافة لبطولة الشابات (دون 18 عاما)، والتي سيتم تحديدها لاحقا.