+A
A-

اليوم الدور قبل النهائي لكأس رئيس “اليد”

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات الدور قبل النهائي لمسابقة كأس رئيس الاتحاد لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق التضامن مع نظيره الاتحاد في تمام الساعة 5:30 ويليها مباشرة لقاء آخر يجمع الشباب وتوبلي عند الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتأهلت الفرق المتبارية اليوم إلى هذه المرحلة بعدما احتلت المراكز الأولى في مجموعتيهما بالدور التمهيدي، إذ تصدر التضامن المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة وتلاه توبلي 12 نقطة، فيما جاء الشباب أولاً بمجموعته الأولى برصيد 15 نقطة وتلاه الاتحاد برصيد 11 نقطة. والفائزان من لقائي اليوم سيتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام مساء يوم السبت المقبل.

المربع الذهبي للكبار

كسب فريق النجمة المواجهة الأولى أمام نظيره الأهلي في انطلاق منافسات المربع الذهبي لكبار دوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي أقيمت أمس الاثنين.

وتمكن الرهيب النجماوي من الفوز بنتيجة (30/38) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدمه أيضاً (13/19)، وبذلك قطع نصف المشوار نحو بلوغ المباراة النهائية، إذ يتبقى له تكرار الفوز في المواجهة الثانية التي ستقام يوم الجمعة المقبل، فيما ينبغي على الأهلي الفوز في المباراة الثانية والثالثة؛ حتى يصل للمباراة الختامية.