+A
A-

تبني أحدث الأساليب لتأمين المنشآت الاقتصادية

تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بمواصلة التطوير والتحديث والارتقاء المستمر بالتدريب، المرتكز على أفضل المعايير الدولية، قام رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، أمس، بزيارة تفقدية للإدارة العامة للحراسات.

واطلع الحسن، في الزيارة، التي تأتي في إطار زياراته الميدانية لإدارات رئاسة الأمن العام، على سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات الأمنية، كما اطلع على إيجاز، تضمن ما حققته الإدارة العامة للحراسات، عبر إحصائيات وأرقام، تعكس أعمال التطوير والتوسع في تقديم الخدمات الأمنية بأعلى مستوى من الدقة والإنجاز.

وأكد رئيس الأمن العام ضرورة تكثيف الدورات التدريبية والتركيز على مناهج التدريب المعتمدة والتدريب الميداني، منوّهًا إلى أهمية تأمين المنشآت الاقتصادية والتي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، مثل المصانع، من خلال تبني أحدث الأساليب والوسائل والالتزام بالمعايير التدريبية المعمول بها وتوظيف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في هذا المجال.

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة العامة للحراسات وانضباطهم وعملهم المستمر لحفظ أمن الوطن، داعيًا إياهم إلى مواصلة بذل المزيد من الجهد لتحقيق التميّز في الأداء، متمنيًّا للجميع التوفيق والنجاح.