+A
A-

“جي إف إتش” تستضيف “الرؤساء التنفيذيين”

تقيم مجموعة جي إف إتش المالية مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين يوم 11 أبريل 2019 في قصر وسبا العرين بالبحرين، بدعم من مجلس البحرين للتنمية الاقتصادية، وفي إطار جهود المجموعة الرامية إلى تعزيز اسم المملكة كجهة مثالية للاستثمار والأعمال والترفيه. وستشهد الفعالية مشاركة أكثر من 500 من الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال بالمنطقة. 

تأسس مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيين من جانب “ميديا كويست” في دبي، حيث يهدف إلى جمع رواد الأعمال من المنطقة مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم؛ لبحث الموضوعات المهمة التي يرغب الرؤساء التنفيذيين بمنطقة الشرق الأوسط في التطرق إليها، فيما تشهد المنطقة تحولا سريعا؛ بهدف تحقيق النمو المستدام والنجاح في المستقبل.

ويتحدث في المؤتمر الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي والرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية، هشام الريس. ومن بين كبار المتحدثين الآخرين بالمؤتمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة أبوظبي المالية ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة جي أف أتش المالية، جاسم الصديقي، والخبير الاقتصادي والكاتب المعروف، نوريل روبيني، الذي تنبأ بالأزمة المالية في العام 2008، حيث سيلقي كلمة حول بناء الاقتصادات القائمة على المعرفة”.