+A
A-

“بنفت” ترعى “رائد الأعمال التقني الشاب”

قدمت شركة “بنفت”، الرعاية للدورة السنوية الأولى لبرنامج (رائد الأعمال التقني الشاب)، الذي يقام تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد الزياني، خلال الفترة من 15 يوليو إلى 30 أغسطس 2019، ويهدف إلى تزويد طلاب الجامعات البحرينيين المتخصصين في التقنيات، بالتدريب والمعرفة والعلاقات اللازمة لريادة الأعمال، وتأسيس مشاريعهم التجارية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “بنفت” عبدالواحد الجناحي “يسعدنا الانضمام إلى رعاة هذا البرنامج الرائد الذي يهدف إلى المساهمة في التحول التقني وتنمية قطاع الأعمال من خلال توليد فرص عمل تجارية للشباب في قطاع التقنية، ونفخر بدورنا في دعم المبادرات التي تعجل بالرقمنة وفق الرؤية الوطنية للبحرين 2030.

وأكد الجناحي أن الشركة لا تقدم فقط باقة متميزة من الخدمات الإلكترونية وتكنولوجيا الخدمات المالية بما يسهم في خدمة قطاع الأعمال انسجامًا مع توجهات مجلس التنمية الاقتصادية في تحفيز قطاع التكنولوجيا المالية كأحد القطاعات الواعدة، وإنما تسعى أيضًا إلى تحفيز المبادرات التقنية والشبابية بما يتوافق مع إستراتيجية الشركة.

وأشار إلى أن أحد أكبر التحديات التي تسهم الشركة في معالجتها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة يتمثل في خلق بيئة تكنولوجية أكثر استقرارًا ورسوخًا، وهو ما يتقاطع مع برنامج (رائد الأعمال التقني الشاب)، وسائر المبادرات الشبيهة، التي تعزّز انخراط الشباب في المشروعات التجارية التقنية.

من جهته، تقدّم المتحدث باسم البرنامج، مصعب الشيخ، بالشكر والتقدير إلى شركة بنفت على دورها في تنمية المورد البشري الشبابي البحريني، والمساهمة في الاستثمار غير المباشر في المجتمع بما يعزّز برامج التنمية في البحرين.