+A
A-

“البارالمبية” تنظم محاضرة تشغيل العضلة

في إطار الاستعدادات لبطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوي لذوي العزيمة، والتي من المقرر أن تستضيف منافساتها المغرب خلال أبريل الجاري، نظمت اللجنة البارالمبية البحرينية محاضرة بعنوان (تشغيل العضلة)، وحيث حاضر فيها Amy Taylor and Ray Booysen.

وأكدت سارة الشاوي القائم بأعمال الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية حرص إدارة اللجنة البارالمبية البحرينية على تطوير اللاعبين والمدربين والفنيين في جميع مجالات التدريب والتثقيفية الرياضي؛ نظرا إلى ما تلعبه من دور إيجابي في رفع معنويات وتحفيز الى جلب البطولات والإنجازات خصوصا قبل المشاركة في البطولات الخارجية؛ لتحقيق أفضل النتائج في هذه البطولة الخارجية المهمة وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة لمملكة البحرين.

ونوهت على توجهات اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة التي تعمل إلى رفع الوعي الرياضي والاهتمام بالإعداد والتقوية البدنية وتطوير المدربين واللاعبين والفنيين في جميع المجالات الرياضية وإعداد الخطط التطويرية طوال العام. يذكر تستعد اللجنة البارالمبية البحرينية للمشاركة في بطولة المغرب الدولية الرابعة لألعاب القوي لذوي العزيمة، والتي من المقرر أن تستضيف منافساتها المغرب في الفترة من 21 وحتى 28 من شهر أبريل الجاري، حيث تعتبر هذه  البطولة تأهيلية لبطولة العالم التي ستقام في دبي في نوفمبر المقبل.