+A
A-

الذوادي يشيد بالتوجيه الملكي

أشاد النائب في ثامنة المحرق يوسف الذوادي بتوجيهات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بعدم إثقال كاهل المواطن بالمزيد من الالتزامات وإيجاد البدائل الأخرى التي تساعد على مواجهة التحديات، قائلاً بأن توجيه جلالته يؤكد أن المواطن له الأولوية لديه وأن رؤية جلالته في شباب البحرين وأمله فيهم كمصدر لا ينضب لتحقيق النهضة والتقدم هي رؤية فذة من عقلية تملؤها الحكمة جميعنا نعتبرها الجامعة الشاملة التي نتعلم منها حب الوطن والبذل من أجله. وتابع الذوادي أن جلالة الملك هو الداعم الأول للشباب وهو دائم التوجيه لتبني كافة الاستراتيجيات لتمكينهم من أداء دورهم الأساسي في عملية البناء والتنمية.

وأكد الذوادي أن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة تعطي الأولوية في برامجها وخططها نحو الارتقاء بالشباب وتمكينهم في كافة المجالات وإعطائهم الفرصة الكاملة لتحمل المسؤولية وإثبات قدراتهم خاصة وأنهم يشكلون 60 % من شعب البحرين.

وأشار الذوادي إلى أن دعم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وفّر المساندة للشباب البحريني، حتى صار لهم دورًا بارزًا في مسيرة التنمية والنهضة الاقتصادية في الملكة وفي تنفيذ استراتيجية البحرين 2030.

كما أشاد النائب يوسف الذوادي بالتعاون الوثيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية حيث يلتمس بكل وضوح إصرار الحكومة على دعم الجانب التشريعي والرقابي للنواب من أجل تذليل أي عقبات تقف في مصلحة المواطن وما التوجيهات التي تصدر من سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد للوزراء والمسؤولين إلا دليل قاطع على أن المواطن دائمًا وأبدًا هو المحور الأول لهذا الاهتمام بعمل النواب.