+A
A-

فريق عمل السياسات يواصل اجتماعاته مع الشركاء

أكد مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة راشد الزياني خلال ترؤسه الاجتماع المشترك مع ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في فريق عمل السياسات العامة للمجلس - أكد - حرص المجلس للمتابعة الحثيثة للمشاريع المشتركة مع الشركاء والرامية لتفعيل السياسات العامة للمجلس.

وأضاف مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة بالأمانة بأن الاجتماعات الدورية تعزز من رفع كفاءة تنفيذ المشاريع المشتركة لتفادى حدوث أية خطأ أو تقصير على المدى القصير أو الطويل.

أوضح الزياني خلال الاجتماع أن ضرورة إدراج برنامج محو الأمية البدنية في الحضانات وتأهيل كوادر ملمة بهذا المنهج يسهم في تخريج أجيال تمتلك الأساسيات الحركية التي تسمح لها بالانخراط والمشاركة في جميع الرياضات الترويحية والتنافسية.

واستعرض الاجتماع المشاريع الثلاثة التي تم الاتفاق على تنفيذها من خلال برامج تحقق العدالة والتنافسية والاستدامة لحضانات الأطفال، ذوي الهمم، وكبار السن، كما أشار الاجتماع إلى عدة محاور رئيسة من أهمها تنسيق الجهود بين إدارة التأهيل الاجتماعي واللجنة البارالمبية البحرينية فيما يخص رياضة ذوي الهمم، إضافة إلى وضع اقتراحات لتغير بعض المسميات الخاصة بالفئات العمرية لتتناسب مع السياسات العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وبين الزياني بأن مثل هذه البرامج المشترك بين الشركاء سيكون لها أثر مباشر وإيجابي على الطفل وذوي الهمم وكبار السن تقوى من إرادتهم وتحفزهم؛ لتحقيق الإنجازات الشبابية والرياضية المرجوة.