+A
A-

الاتحاد يجدد عقد مدرب السلة توميك

جدّد نادي الاتحاد عقد المدرب الصربي ديجان توميك؛ ليواصل قيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم الرياضي المقبل 2020 - ‏2019.

وجرى توقيع العقد يوم أمس الأربعاء بمقر النادي، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد جعفر ورئيس جهاز كرة السلة عبدالعزيز السماك والمدرب نفسه الذي أمضى على عقده التدريبي الجديد.

وبذلك، سيستمر الصربي توميك في تدريب سلة الاتحاد للموسم الثالث على التوالي.

وجاءت رغبة إدارة الاتحاد بالتجديد مع المدرب توميك؛ بسبب الارتياح الكبير الذي ساد عن النتائج الفنية الجيدة التي حققها مع فريق السلة بالنادي وتطور المستوى الفني، إلى جانب ارتياح اللاعبين من اللعب تحت إشرافه.

ويهدف النادي بهذه الخطوة نحو المحافظة على الاستقرار الفني على منظومة الفريق، إلى جانب مواصلة تطوير العمل والأداء الفني للحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسمين الأخيرين.

ونجح المدرب الصربي توميك من قيادة سلة الاتحاد في الموسم قبل الماضي وهو الموسم الأول له مع الفريق نحو بلوغ الدور نصف النهائي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة في إنجاز مميز للنادي قبل أن يخرج من البطولة على يد المحرق، كما حقق الفريق في الموسم نفسه المركز الثامن في ترتيب فرق الدوري مقدمًا مستويات متطورة تمكن من خلالها من الفوز على فريقي المحرق والحالة في منافسات الدوري.

وفي الموسم الجاري، واصل توميك نجاحاته الفنية مع الفريق الاتحادي، متمكنًا من التأهل أولاً إلى الدور السداسي لدوري زين لأول مرة في تاريخ النادي، قبل أن ينجح في التأهل لنصف نهائي كأس خليفة بن سلمان للمرة الثانية على التوالي.

وتطمح سلة الاتحاد في الموسم المقبل إلى المحافظة على المكتسبات ومواصل تطوير العمل الفني، في حين سيواصل النادي سياسته بالاعتماد على اللاعبين من أبناء النادي وتصعيد لاعبي الشباب للفريق الأول.