+A
A-

الوداعي يفوز بالجائزة الكبرى لـ“الوافر”

استهل عيسى نبيل الوداعي قائمة الفائزين بالجوائز الكبرى للنسخة العاشرة من حساب “الوافر” من المصرف الخليجي التجاري، وذلك بفوزه بالجائزة الكبرى لشهر فبراير وهي عبارة عن 50 ألف دينار نقدًا. وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن ساتر، باستقبال الوداعي بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية حيث هنأه بهذا الفوز مثمنًا له اختيار المصرف الخليجي التجاري لمعاملاته المصرفية.

وتمت إجراء عملية السحب على الفائز بالجائزة الكبرى لشهر فبراير بتاريخ 6 مارس 2019 بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن شركة التدقيق الخارجي وإدارة التدقيق الداخلي وإدارة الرقابة الشرعية وغيرها من الإدارات ذات الاختصاص، وذلك بعد حملة تشويقية قام بها المصرف عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

ويأتي ذلك وسط إقبال مشهود على الحساب بعد الإعلان عن تفاصيل نسخة العام 2019 التي تقدم جوائز شهرية تعتبر الأكبر في البحرين، حيث سيحظى عملاء “الوافر” على فرصة الفوز بـ 50 ألف دينار شهريًّا فيما ستكون هناك جائزتان مميزتان الأولى في يونيو وهي 100 ألف دينار نقدًا والأخرى في ديسمبر وهي 200 ألف دينار نقدًا، وبذلك يقدم المصرف هذا العام نسخة استثنائية من حيث حجم الجوائز.

وأشاد ساتر بالانطلاقة الناجحة لحساب “وافر” هذا العام، مؤكدًا سعي المصرف الحثيث في تحقيق ما يتجاوز أحلام عملاء “الوافر” من خلال تقديم جوائز من شأنها أن تغير مسار حياتهم للأفضل.

ومن جانبه، أعرب الوداعي عن فرحته الغامرة بهذا الفوز، مشيدًا بمدى حرص المصرف على مكافأة عملائه من مستثمري “الوافر” بجوائز مجزية خصوصًا نسخة هذا العام التي تحمل باقة من الجوائز القيمة جدًّا التي تشجع العملاء على الاستثمار أكثر للفوز بها، مشيرًا إلى امتنانه على ما يبذله المصرف من جهود نحو تحقيق تطلعات العملاء.