+A
A-

“طيران الخليج” تمنح لاعبي الغولف وزنا مجانيا

في خطوة تهدف إلى نشر الوعي بالرياضة وتعزيز أهميتها في المجتمع، ولتشجيع جميع أفراد المجتمع على مزاولة الرياضة بمختلف أنواعها، وتيسير السفر للاعبي الغولف، قررت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، زيادة الوزن المسموح به للاعبي الغولف؛ ليشمل حقيبة غولف واحدة علاوة على أمتعة السفر الخاصة بهم.

وقامت الشركة بتفعيل هذه السياسة الجديدة؛ استجابة للطلب المتزايد من قِبل لاعبي الغولف البحرينيين والزائرين للبحرين، الذين يسافرون لحضور فعاليات الغولف المختلفة حول العالم من خلال الناقل الوطني.

وأوضح الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو قائلا “يسر طيران الخليج أن تواصل تعزيز سياستها للأمتعة لتسهيلها على المسافرين الذين يسافرون بمعدات الغولف الخاصة بهم. من خلال شبكتنا الآخذة في النمو وترددات رحلاتنا المرنة؛ يفضل العديد من لاعبي الغولف السفر معنا لحضور فعاليات وبطولات الغولف على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وقد آن الأوان لمكافأتهم على ذلك بالسماح لهم بوزن إضافي لأمتعتهم”.

وتغطي السياسة الجديدة لوزن أمتعة الغولف حقيبة غولف واحدة تحتوي على مجموعة واحدة من مضارب وكرات الغولف، وزوج واحد من أحذية الغولف ومظلة واحدة والتي يجب حفظها جميعًا في حقيبة سفر مصممة خصيصًا للغولف بوزن 15 كيلوغرامًا أو أقل. وتلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها في الصناعة بتطوير منتجاتها التي تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها منذ تأسيسها في العام 1950؛ لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، إذ أصبحت اليوم تعد الناقلة الوطنية التجارية العالمية المهمة والتي سيرت رحلاتها إلى 47 مدينة في 26 دولة حتى نهاية العام 2018. وتعمل طيران الخليج على ربط البحرين بالعالم، وتعتبر من أهم الأصول الأساسية للبنية التحتية، ودافعا قويا للاقتصاد الوطني للبحرين، وتعزز طيران الخليج مملكة البحرين كوجهة سياحية للعالم مع إطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية وإطلاق باقاتها للتوقف في البحرين، وانطلاقها لعوالم جديدة لم تكن ضمن محطاتها سابقا.