+A
A-

العاهل: دور ريادي لكوالالمبور آسيويًّا وعالميًّا

استقبل عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصخير أمس سلطان وحاكم ولاية إقليم جاهور دار التعظيم بماليزيا جلالة السلطان إبراهيم ابن المرحوم سلطان اسكندر؛ بمناسبة زيارته للمملكة.

ورحب جلالة الملك بضيف البلاد الكريم وبزيارته للمملكة التي تعكس عمق العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فيما أعرب جلالة السلطان إبراهيم عن بالغ الشكر والامتنان لجلالة الملك على دعوة جلالته الكريمة لزيارة المملكة وعلى ما حظي به من حفاوة استقبال وكرم الضيافة.

وأعرب عاهل البلاد عن اعتزاز مملكة البحرين بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات التعاون مع ماليزيا وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على جميع المستويات تلبيةً لتطلعات الشعبين الشقيقين، منوهًا جلالته بالدور الريادي الذي تضطلع به ماليزيا على المستوى الآسيوي والعالمي.

ومن جانبه، أشاد جلالة السلطان إبراهيم ابن المرحوم سلطان اسكندر، بجهود جلالة الملك في تطوير العلاقات البحرينية الماليزية وضمان ازدهارها وتقدمها في المجالات كافة. 

حضر المقابلة الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.