+A
A-

ختام دورة المستوى الأول لحراسة المرمى

اختتمت (الخميس) دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة تدريب حراسة المرمى المستوى الأول، وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بالرفاع.  وجرت مراسم الختام بحضور الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وتحدث في الدورة المحاضر البحريني عبدالعزيز بوحاجيه، وأشرف على تقييمه المحاضر الدولي السعودي جاسم الحربي.

وخلال كلمته بحفل الختام، تمنى الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن يكون المشاركون قد حققوا الفائدة الفنية المرجوة، خصوصا وأن دورة حراس المرمى تعتبر من الدورات التخصصية المهمة في مجال كرة القدم، مشيرا إلى أن الاتحاد البحريني حريص على دعم الكوادر الفنية والإدارية بما ينعكس إيجابا على كرة القدم البحرينية عموما وعلى جميع الأصعدة.

ولفت إلى أن حارس المرمى بات رقما صعبا وأساسيا في لعبة كرة القدم، موضحا أن الاهتمام الكبير من جانب المدربين الوطنيين للدخول في مثل هذه الدورات سيعد عاملا مهما لتطوير قدرات الحراس المحليين وتميزهم على مستوى المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد البوعينين بالجهود الكبيرة التي بذلها المحاضر البحريني عبدالعزيز بوحاجيه طوال فترة الدورة، مثنيا أيضا على جهود المحاضر الدولي جاسم الحربي الذي يعد من الكفاءات العربية المشهود لها وسبق له التواجد في عدد من الدورات المختلفة التي نظمها الاتحاد.