+A
A-

الكشف عن أول مجسم لـ“ماكلارين Senna LEGO”

تم الكشف عن مجسم فريد بالحجم الحقيقي لسيارة ماكلارين Senna الشهيرة تحت اسم Senna LEGO®. وتم إنجاز العمل المذهل بسرية تامة على يد مجموعة من المتخصصين، والذين عملوا في نوبات عمل متعاقبة على مدار الساعة لاستكمال النموذج. واستغرق تجميع المجسم الذي يتكون من حوالي نصف مليون قطعة مختلفة ما يقارب 5 آلاف ساعة عمل.

وعلى نحو غير معتاد بالنسبة لعلامة ماكلارين، تعتبر سيارة Senna LEGO ثقيلةً الوزن إلى حد كبير، حيث يبلغ وزنها 1700 كغ بزيادة قدرها 500 كغ عن وزن سيارة Senna التي بيعت بشكلٍ كامل بمجرد الإعلان عنها في عام 2017.  

ويُعتبر نموذجLEGO®  عن سيارة Senna المدهشة الأكثر واقعيةً، حيث تم بناؤه بهدف توطيد العلاقة مع عشّاق علامة السيارات الفائقة وتمكينهم من التعرّف على السيارة من منظورٍ جديد. وعلى الرغم من عدم قدرة عشاق العلامة من قيادة هذه السيارة، نظراً لكونها مجمّعةً مما يعادل طناً مترياً من المكعبات البلاستيكية، إلا أنها تتيح لهم فرصةً مميزةً للصعود على متنها والجلوس خلف عجلة القيادة والضغط على زر تشغيل المحرك المثبت في السقف لسماع محاكاة صوتية لهدير محرك السيارة الخارقة التي تبلغ سرعتها 451 كم في الساعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم تشغيل مصابيح العمل ونظام المعلومات والترفيه على النموذج .وستتاح لعشاق المكعبات، إلى جانب عشاق سيارة ماكلارين Senna، فرصة رؤية السيارة قريباً في أحد برامج الفعاليات التي تنظمها العلامة حول العالم.