+A
A-

“البلديات”: تكليف مقاول لمباشرة الصيانة الفورية لمنزل عالي

بناء على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمتابعة وحصر الأضرار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها مملكة البحرين صباح أمس، وتفاعلا مع ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص سقوط سقف أحد المنازل في عالي جراء الأمطار، أفاد وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بأن الوزارة اتخذت إجراءات عاجلة لعمل الصيانة الفورية للمنزل.

وقال: “انه بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بشأن عمل اللازم فورا للمنزل المتضرر في عالي، فقد صدرت التوجيهات لفريق مختص من الوزارة لعمل زيارة عاجلة للمنزل برفقة أحد المقاولين للوقوف على مدى الأضرار التي تعرض لها المنزل، وباشر المقاول على الفور أعمال تهيئة الموقع استعدادا لبدء أعمال صيانة المنزل”.

وأضاف “تم التنسيق مع وزارة الإسكان لتوفير مسكن مؤقت للعائلة المتضررة ليتسنى للمقاول المباشرة في أعمال الصيانة حيث وفرت وزارة الإسكان شقتين للعائلة المتضررة للانتقال الفوري”.

وأكد خلف أن “الوزارة تضع نصب عينيها تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء، والتي تعكس حرص سموه على الاهتمام بالمواطن البحريني والنزول ميدانيا لعمل اللازم”.