+A
A-

وكيل “الزراعة”: 200 ألف زائر لـ “مراعي 5”

تقدم رئيس اللجنة التنفيذية لمعرض “مراعي 5”، وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ على رعاية جلالته الكريمة للمعرض، والتي كانت حافزًا للنجاح اللافت لمعرض هذا العام.

ورفع بالغ الشكر لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على توجيهاته لإقامة المعرض في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة، وتوفير التسهيلات كافة والدعم لإنجاح المعرض.

وأعلن الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة عن أن النسخة الخامسة لهذا العام من “مراعي 5” حققت نجاحًا مشهودًا بتوافد ما يقارب من 200 ألف زائر طوال أيام المعرض.

وشهد المعرض مشاركة العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي جاءت داعمة لتوجهات الحكومة فيما يتعلق بإستراتيجية الأمن الغذائي، وذلك من خلال عرض مجموعة من الفصائل النادرة والأصيلة، فضلًا عن إفساح المجال أمام المربين البحرينيين لعرض سلالات من الأغنام التي تم توطينها محليا وهجين ناتج تجارب، والتي تعرض للمرة الأولى في المعرض.