+A
A-

اليوم نهائي كأس رئيس الاتحاد

تقام اليوم (الاثنين) المباراة النهائية لمسابقة كأس رئيس الاتحاد لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد التي تجمع فريقي الاتحاد والشباب، وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتعتبر مباراة اليوم مهمة بالنسبة للفريقين لتتويج جهودهما في هذا الموسم على صعيد مسابقة الدوري حتى وإن كان ذلك لا يلبي الطموح وخصوصًا للشباب الماروني الذي كان يهدف أن يكون في مربع الكبار، ولكن الفوز بهذا الكأس قد يخفف آلامه نوعًا ما. أما الاتحاد “الوافد الجديد” لدورينا بعد توقف دام عامين على صعيد فئة الرجال، فيعتبر وصوله لهذه المرحلة إنجازًا كبيرًا إذا ما ذكرنا أنه للتو عائد للمنافسات وبعناصر شبابية بحته، وبهذا يؤكد صحة الاستراتيجية التي انتهجتها إدارته وهي الاعتماد على أبناء النادي في تحقيق المنافسة وبلوغ منصات التتويج.

لقاء مفتوح على مصراعيه وكفة الفوز متساوية لكليهما رغم الأفضلية النسبية التي يمتاز بها لاعبو الشباب بالخبرة وهذا يعطي مؤشرًا برؤية لقاء ندي مثير بين الطرفين من أجل الظفر بكأس الرئيس.

 

باربار إلى النهائي

كسب فريق باربار مواجهته الثانية مع نظيره الدير بنتيجة (27/28) ليتأهل كطرف ثاني إلى المباراة النهائية لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الدور قبل النهائي.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح الدير بفارق هدف (11/12)، وبذلك سيلتقي باربار “حامل اللقب” في المباراة النهائية فريق النجمة كما حدث في نسخة الموسم الماضي.