+A
A-

“بتلكو” تجدد الشراكة مع “طيران الخليج”

جدّدت شركة بتلكو، اتفاقية الشراكة مع طيران الخليج وذلك لمدة 3 سنوات قادمة. وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل زبائن بتلكو المميزين وأعضاء نادي الدانة على عدد من المميزات الحصرية والتي تشمل استحقاق أميال فالكون فلاير أو المسافر المتميز لدى طيران الخليج عند دفع فواتير حسابات بتلكو.

وتم توقيع هذه الاتفاقية مؤخرًا من قبل مدير عام قطاع المستهلكين في بتلكو، مها عبد الرحمن، ورئيس القطاع التجاري، في طيران الخليج، فينسنت كوست.

يذكر أن نادي الدانة  يضم كبار زبائن بتلكو ويكافئهم مقابل ولائهم للشركة بعدد من المزايا الحصرية ومنها أميال فالكون فلاير من طيران الخليج. حيث يحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم. كما أعلنت بتلكو عن طرحها لباقة طيران الخليج لزبائنها المميزين، حيث سيحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم.

وقالت مها عبد الرحمن نحن سعداء للغاية بتجديد شراكتنا مع طيران الخليج من أجل مواصلة تقديم امتيازات طيران الخليج المتميزة لأعضاء نادي الدانة. التي تدعم بشكل كبير جهودنا لتقديم فوائد ذات قيمة .  من جهته، قال فينسنت كوست يسعدنا التعاون مع بتلكو مجددًا من خلال تجديد هذه الاتفاقية، حيث إننا بتعاوننا هذا نحسّن من خدماتنا في طيران الخليج ونعزّز من تجربة السفر لدى زبائن بتلكو.