+A
A-

صفقة إيجار رئيسة في “برج المتحدة”

أبرمت شركة الاستشارات العقارية العالمية سي بي آر إي البحرين اتفاقية تأجير رئيسية مع معهد الإدارة العامة (بيبا) لشغل مساحة 2000 متر مربعة من برج المتحدة بمنطقة خليج البحرين. وتم اختيار سي بي آر إي البحرين لإدارة خدمات واستشارات التأجير لناطحة السحاب الأيقونية التي توفر حوالي 26 ألف متر مربع من المساحات التجارية الرئيسية إلى جانب 262 غرفة فندقية مدارة تحت علامة ويندام جراند.

وقال المدير الأول والمدير العام للشركة، ريتشارد بوثام يسعدنا الترحيب بمعهد الإدارة العامة في برج المتحدة، وانضمامهم إلى القائمة النخبوية من المنظمات الرائدة العاملة في المبنى. ويوفر البرج تشكيلة و أحجام متنوعة من الوحدات تبدأ من 100 متر مربع عبر مختلف أنواع التقسيمات الداخلية والخارجية والمجهزة والمفروشة، ويوفر البرج حلولًا شاملة للشركات الباحثة عن مساحات رفيعة المستوى في عنوان مميز. كما يستفيد المستأجرون أيضًا من الأسعار الخاصة للشركات على خدمات المرافق والخدمات الفندقية من فئة 5 نجوم.

من جهته، قال المدير العام لمعهد الإدارة العامة، رائد محمد بن شمس نعتبر كادر العمل أساس نجاح منظومتنا، لذا فإن توفير بيئة عمل متميزة لهم من شأنه خلق مجتمع مزدهر ومثمر. ونعتقد بأن برج المتحدة هو الموقع لمساعدتنا على تحقيق رؤيتنا في تقديم أداء حكومي متطور من أجل تحفيز تنمية مستدامة.