+A
A-

زينل: دعم نيابي مطلق لـ “الدفاع”

أعربت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل عن بالغ اعتزازها وعظيم تقديرها لقوة دفاع البحرين ورجالها المخلصين، ودورهم الرائد في حماية الوطن والمواطنين؛ بفضل الرعاية السامية من لدن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشادت بقوة دفاع البحرين برئاسة القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ودورها الوطني الحيوي في حماية مكتسبات الوطن وإنجازاته ومقدراته، والحفاظ على الوحدة الوطنية، والدفاع عن تراب الوطن ومشاركتها الفاعلة في الذود عن الأمة العربية، وما وصلت إليه من جهوزية رفيعة وتطور متقدم ورائد.

وأضافت أن قوة دفاع البحرين وجميع الأجهزة العسكرية والأمنية في مملكة البحرين، تستحق على الدوام كل التحية والإجلال والإكبار؛ للدور الرفيع في أداء الواجبات الجليلة والمسئوليات العظيمة في ظل العهد الزاهر، وأن قوة دفاع البحرين ستظل دائما وأبدا الحصن المنيع لحماية الوطن العزيز، ومسيرته الحضارية، بقيادة جلالة العاهل.

وأكدت زينل الدعم النيابي التام والمطلق لقوة دفاع البحرين، وجميع الأجهزة العسكرية والأمنية، وأن تضحيات رجالها البواسل محل فخر واعتزاز وما تم تحقيقه من المهام النبيلة في المشاركة ضمن قوات التحالف العربي في عملية “إعادة الأمل” بقيادة الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية.