+A
A-

الشباب بطل كأس رئيس الاتحاد

ظفر فريق الشباب الأول ببطولة كأس رئيس الاتحاد لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2019/2018.

وجاء ذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بعد الأوقات الإضافية بنتيجة (27/28) في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم وسط حضور جماهيري متوسط العدد من أنصار وعشاق الفريقين.

وكان الشوط الأول والوقت الاصلي قد انتهيا بنتيجة التعادل (12/12) (21/21) ، وعقب اللقاء توج فريق الشباب بكأس المركز الأول.

مجريات اللقاء

شهد الشوط الأول تقلب في الأداء الذي كان يتأرجح بينهما على مدار 30 كاملة ما انتج عن نتيجة التعادل بعدما كان الشباب متفوقًا بفارق من الأهداف. البداية كانت لصالح الماروني بيقظه حارسه ودفاع الجيد ليتقدم بالنتيجة تدريجيا الى ان دخل لاعبي الاتحاد جو اللقاء ليقارعو خصومهم وتسجيل الأهداف. الماروني حتى العشرين الدقيقة الأولى كان متقدما بالنتيجة وبفارق ٤ أهداف تقريبا بفضل تنويه مصادر التسجيل الا ان الأخطاء التي ارتكبها وتألق حارس ولاعبي الاتحاد أعادهم بتقليص وتعديل النتيجة مع الدقيقة الأخيرة.

وفي الشوط الثاني، ازدادت الاثارة والندية بين الطرفين في ظل تكافئ المستوى وفارق الهدف لصالح الشباب حتى منتصف الشوط، إلى أن اخذ الاتحاد أفضلية التقدم بالنتيجة وسط أخطاء مارونية ونقص عددي حتى الثواني الأخيرة التي تحصل الشباب على رمية جزاء سجلها بنجاح أحمد جلال (21/21) ليلجئ الفريقان للأوقات الإضافية.

الوقت الإضافي الأول انتهى بالتعادل (24/24) في تكافئ تام، إلا أن خبرة لاعبي الماروني ونجاعة هجومه قادته لحسم الأمور لصالحه في الوقت الإضافي الثاني بخلاف الاتحاد الذي وقع ضحية الأخطاء والتصويب العشوائي.