+A
A-

سلطان الحكم يتصدر البطولة في يومها الأول

انطلقت صباح أمس الجمعة بطولة البحرين المفتوحة الأولى للهواة والتي تقام على ملاعب النادي الملكي للجولف تحت إشراف وتنظيم الاتحاد البحريني للجولف وبمشاركة 99 لاعب يمثلون أندية الجولف في البحرين ولاعبين من مختلف الجنسيات من المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها على مستوى المملكة تقام للهواة على الملاعب العشبية ويأتي تنظيم الاتحاد البحريني لهذه البطولة لتحقيق العديد من الأهداف والتي تتمثل في إكتساب الخبرات والاحتكاك بين اللاعبين الناشئين وأصحاب الخبرة وذلك في سبيل الارتقاء بمستويات الاداء وتطوير المستوى الفني.

هذا وقد بدأت منافسات اليوم الأول بانطلاق أول المجموعات في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً وكانت نتائج اللاعبين قد بدأت بالظهور في حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر حيث اتسمت بالندية والاثارة ذلك بعد مشاركة العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة والبطولات في المنطقة مما أدى إلى ظهور النتائج المتميزة خاصة بأن أجواء البطولة كانت مشجعة لتحقيق الكثير من الأرقام.

وحقق اللاعب سلطان الحكم المركز الاول وجمع 70 نقطة وجاء في المركز الثاني اللاعب صالح علي مصباح من نادي العوالي للجولف وجمع 72 نقطة وفي المركز الثالث اللاعب حمد مبارك العفنان من نادي البحرين للجولف وجمع 73 نقطة وحل لاعب منتخبنا الاول علي الكواري بالمركز الرابع وجمع 75 نقطة وفي المركز الخامس جاء اللاعب رونان ارمسترونغ وجمع 75 نقطة وفي المركز السادس جاء اللاعب اندريس ايكيفيستس وجمع 75 نقطة بينما حقق اللاعب كلارك وندروس المركز السابع وجمع 75 نقطة. وبعد طرح نقاط التكافؤ، تصدر لاعب منتخبنا الناشئ محمد العاثم محققاً المركز الاول بـ70 نقطة.

هذا وسوف يكون يوم السبت 20 أبريل 2019م اليوم الختامي للبطولة.‎