+A
A-

أهم المسلسلات الخليجية في شهر رمضان المقبل

قائمة المسلسلات الخليجية في شهر رمضان 2019 تضم عددا كبيرا من الأعمال المتنوعة بين الاجتماعية والكوميدية والرومانسية، والتي ستشهد منافسة شديدة بين نخبة من ألمع النجوم لهذا الموسم وبينهم حياة الفهد وسعاد عبدالله وناصر القصبي وداود حسين وشجون الهاجري، فيما تتصدر الكويت القائمة بما يقارب 12 عملا متنوعا. نرصد لكم أبرز المسلسلات الخليجية المقرر عرضها في شهر رمضان 2019:

مسلسل “حدود الشر”

النجمة الكويتية حياة الفهد تطل على المشاهدين في رمضان 2019 من خلال مسلسل “حدود الشر” الذي تدور أحداثه في فترة الستينات حول امرأة شريرة تسببت في تدمير كل من حولها.

“ حدود الشر” من تأليف محمد خالد النشمي وإخراج أحمد دعيبس وبطولة حياة الفهد، أحمد الجسمي، انتصار الشراح، غرور، محمد عاشور ونورا.

مسلسل “أمنيات بعيدة”

بعد خوضها المنافسة العام الماضي من خلال مسلسل “عطر الروح”، تطل الممثلة القديرة هدى حسين في موسم رمضان 2019 على الجمهور بمسلسل “أمنيات بعيدة”.

مسلسل أمنيات بعيدة، بطولة جمال الردهان، هنادى الكندري، حصة النبهان، غدير السبتي، ليالي دهراب، مريم حسن، محمد عبدالرازق، رهف العنزي وغيرهم من الممثلين، تأليف منى الشمري، إخراج محمد القفاص.

مسلسل “انا عندي نص”

النجمة الكويتية سعاد عبدالله  تنضم لسباق الدراما في رمضان 2019 عبر مسلسل “أنا عندي نص”، والذي تعتمد أحداثه على قالب كوميدي اجتماعي المتمحورة حول قصة امرأة تحاول البحث عن حقوقها المدنية والشخصية، وإثبات كيانها في المجتمع المحيط بها.

المسلسل من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزعبي وبطولة سعاد عبدالله، سليمان الياسين، استقلال أحمد، شجون الهاجري، فاطمة الصفي وهدى الخطيب.

مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي”

مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي” يحضر على قائمة المنافسة، وهو من بطولة النجم الكويتي جاسم النبهان ومشاركة عبدالمحسن النمر، نور الكويتية، علي كاكولي، رهف محمد، فاطمة الطباخ وغيرهم.

“لا موسيقى في الأحمدي” من تأليف منى الشمري، وإخراج محمد دحام الشمري، ويتناول مرحلة الستينات والسبعينات من القرن الماضي في الكويت، والعلاقات الاجتماعية، ومختلف القضايا التي كرستها تلك الحقبة التاريخية.

مسلسل “وما أدراك ما أمي”

الممثلة الكويتية إلهام الفضالة تلعب بطولة المسلسل الاجتماعي “وما أدراك ما أمي” إلى جانب هنادي الكندري، وفاطمة الصفي، ونور الشيخ، وروان العلي.

“وما أدراك ما امي” كتابة علي الدوحان، وإخرج حسين الحليبي. ويتناول قضية جوهرية تتمحور أحداثها حول علاقة الأم بالأسرة والأبناء.

مسلسل “موضي قطعة من ذهب”

الممثل الكوميدي داود حسين يطل على المشاهدين في المسلسل الدرامي “موضي قطعة من ذهب”، للمؤلف حمد الرومي، والمخرج منير الزعبي.

يتناول العمل العديد من القضايا الأسرية والاجتماعية، أبرزها علاقة الزوج بزوجته وأولاده، والمصاعب التي تواجه فكرة تكوين الأسرة، في إطار تسلسلي يضم حقبا زمنية متعددة، ويشارك ببطولته كل من أسمهان توفيق، ونور الكويتية، ولمياء طارق، ويعقوب عبدالله، وحسين المهدي، وفهد العبدالمحسن، وشهد ياسين، وآخرين.

مسلسل “سواها البخت”

تشارك الممثلة الكويتية هيا الشعيبي في بطولة مسلسل اجتماعي بعنوان “سواها البخت”، للمؤلف محمد الكندري، والمخرج حسين أبل، ويشاركها بطولته وليد الضاعن، وشيلاء سبت، وفهد البناي، ومحمد الصيرفي، وفخرية خميس، وغيرهم.