+A
A-

“بدفيكس” يستقطب شركات الصناعات التحويلية

يستقطب معرض “بدفيكس 2019” الشركات العاملة في مجال الصناعات التحويلية في البحرين والسعودية، ويقام على هامش “منتدى تطوير الأعمال الأول للصناعات التحولية والمحتوي المحلي في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات”، يومي 24 و25 أبريل في فندق الدبلومات.

وينظم “بدفيكس 2019” بالشراكة بين كل من “بروآكت” للاستشارات الدولية ومقرها البحرين، والمجموعة المتحدة الخليجية لإدارة الاستثمارات والاستشارات الصناعية في الجبيل بالسعودية.

وقال عضو اللجنة التنظيمية للمنتدى مساعد القرني إن من المرتقب أن تقدم كبرى شركات الصناعات التحويلية ذات الصلة بقطاع النفط والغاز تحديدا احتياجاتها من المواد الأساسية والتقنيات والخدمات والحلول وغيرها أمام الشركات الوطنية، خصوصا الصغيرة والمتوسطة منها؛ بهدف تعزيز جهود توطين جميع مكونات صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات.

وأضاف “كما تقدم الشركات المشاركة في المعرض أحدث التوجهات والمتطلبات في مجال صناعة النفط والغاز والبتروكيماويات من خدمات وحلول وتطورات، وتسليط الضوء على الفرص المتوافرة في دول المنطقة وزيادة الطلب على استخدام التكنولوجيا الحديثة لرفع مستوى الكفاءة والأداء في النفط والغاز والبتروكيماويات، واستخدام التقنيات الحديثة في مجال الاستكشافات النفطية والغازية”.

وأوضح أن الشركات المشاركة في الفعالية ستحظى بفرصة إيجاد شركاء جدد، والتعرف على تقنيات جديدة.