+A
A-

منتخبنا الوطني يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للمصارعة

يستعد المنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في بطولة آسيا للمصارعة التي تحتضن منافساتها مدينة شيان بجمهورية الصين الشعبية في الفترة 22 - 24 أبريل الجاري.

وسيشارك منتخبنا في منافسات وزن 74 كيلوغراما باللاعب آدم باتيروف، الذي نجح في حصد المركز الأول في هذه البطولة التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكوك في العام 2015، وبمنافسات وزن 65 كيلوغراما باللاعب حاجي محمد.

ومن المقرر أن يشارك عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد البحريني المصارعة خالد الخياط في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة، والذي من سيعقد اليوم “الإثنين”، على هامش إقامة بطولة آسيا للمصارعة.

ومن جانبه، أكد الخياط أن مشاركة منتخب المصارعة في هذه البطولة تأتي ضمن روزنامة المشاركات الخارجية التي اعتمدها الاتحاد لرياضات الاتحادات المنضوية تحت مظلته للعام 2019، والتي تتوافق مع رؤية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في مواصلة الجهود للنهوض بهذه الرياضات.

وقال الخياط “إن المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة، يسهم في دعم حضور الاتحاد البحريني للمصارعة على مستوى القارة، ما ينعكس بصورة واضحة على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الاتحاد القاري وكذلك الاتحادات الوطنية”.