+A
A-

وفد إعلامي في جولة سياحية بـ “خليج البحرين”

استقبل الرئيس التنفيذي لتطوير خليج البحرين جاجان سوري، رئيس جمعية المعلنين البحرينية، عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان، فرع البحرين، خميس المقلة، ولفيف من أعضاء وممثلو صناعة الإعلام وأطلعهم على النجاح الذي يحققه خليج البحرين، ولاسيما في مشروعي “ذا بارك” و”ذا وارف” اللذين يشتملان على العديد من المرافق الترفيهية وسيمثلان إضافة جديدة ورائعة إلى العديد من مناطق الجذب السياحي في البحرين.

وقد نجح خليج البحرين في استقطاب بعض من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة، وهو يشتهر بمعالمه المعمارية الفريدة مثل مبنى اركابيتا وفندق الفور سيزونز وفندق ويندام جراند وغيرها من معالم أخرى متميزة. وسيتم افتتاح مشروعي “ذا بارك” و”ذا وارف” اللذين يعدان إضافة نوعية للعاصمة المنامة، وسيضمان متاجرا شهيرة للبيع بالتجزئة ومطاعم راقية بما في ذلك تلك المطلة على الواجهة البحرية ما يخلق أجواءً فريدة للزوار.

وقد اشتملت الزيارة على جولة بالمركب في خليج البحرين رتبتها دلما مارين، حيث بدأت الرحلة بالتجول في المياه الزرقاء لفندق الفور سيزونز، والتوجه بعدها إلى مشروع ذا بارك الذي يضم منافذ للبيع بالتجزئة مصممة بشكل جذاب ومبنية حول حدائق ذات مناظر طبيعية ومنطقة ألعاب مع نافورة موسيقية ملونة وغيرها من مرافق جذابة أخرى.

واختتمت الأمسية بزيارة الوفد للمكاتب التي تم بناؤها حديثًا في خليج البحرين للتطوير، ثم مأدبة عشاء في واحدة من أجمل الأماكن على رصيف الميناء.

وهنأ المقلة المسؤولين عن خليج البحرين بإنجازاتهم وتمنى لهم مواصلة النجاح في تطوير واجهة عصرية للعاصمة تليق بالقرن الحادي والعشرين، وتظهر في الوقت نفسه، مدى التطور العمراني الذي وصلت إليه بفضل الرؤية الثاقبة والحكيمة للقيادة الرشيدة وتأكيدا لثقة المستثمرين في الاقتصاد البحريني”.