+A
A-

“مونتريال للسيارات” تقدم 3 آلاف دينار كاش

أطلقت شركة مونتريال للسيارات أقوى عروضها الرمضانية المميزة هذا العام والتي دوما ما تكون صاحبة الريادة في إطلاق أفضل العروض الخاصة بالشهر الكريم، وكعادتها دوما تتميز شركة مونتريال بمفاجأة عملائها بأفضل العروض التي تلاءم احتياجاتهم ورغباتهم عاما بعد عام.

وتتميز عروض شركة مونتريال هذه السنة بأن الكل رابح فجميع السيارات المعروضة عليها عروض وهدايا قيمة بالإضافة إلى الأسعار التنافسية الجذابة التي تعد الأفضل والحلول التمويلية الميسرة التي تتميز بها شركة مونتريال والأقساط المريحة والمرنة تناسب جميع الاحتياجات وإمكانية استبدال سيارتك المستعملة بأفضل الأسعار.

وتبدأ الشركة أول عروض بعرضها الكريم امسح واربح التي من خلالها تقدم الشركة هدايا للحضور والزبائن من خلال كوبون امسح واربح والذي يمنحك بهدية فورية وتتنوع الهدايا بين أجهزة هواتف ذكية وعوازل حرارية للسيارات ومانع صداْ وخدمات تلميع السيارات.

وحرصت شركة مونتريال على إطلاق هذا العرض بعد الإقبال والاستحسان الكبير الذي لاقه العام الماضي ويعد العرض مكافئة من الشركة لعملائها الكرام في الشهر الكريم على ثقتهم في اختيار شركة مونتريال وزيارتهم لأحد فروعها.

ولكل عملائها ودون سحوبات تقدم شركة مونتريال مبالغ نقدية تصل إلى 3000 دينار مع كل سيارة ويمكن للعميل الحصول على المبلغ النقدي فورا عند استلامه سيارته من شركة مونتريال.

وإلى جانب امسح واربح والمبالغ النقدية تمنحك شركة مونتريال اختيار هديتك القيمة مع كل سيارة وتتنوع الهدايا بين هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو سوار ذهب ويمكن لجميع علماء الشركة اختيار أحد تلك الهدايا مع كل سيارة يقتنيها من شركة مونتريال، علما ان جميع العروض خاضعة لموافقة وزارة التجارة والصناعة.