+A
A-

الشاعر: 99 % إنجاز البنية التحتية بديار المحرق

قال العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز الديار، ماهر الشاعر، إن الشركة استكملت حوالي 99 % من أعمال البنية التحتية في ديار المحرق وهو التزام من الشركة للمستثمرين والمشترين في المشروع لتوصيل الخدمات قبل الموعد.

وأضاف أن الشركة تركز خلال الثلاث سنوات المقبلة على إنجاز 3 مشاريع وهي فندق “فيدا” ومشروع “فيدا” للشقق الفندقية ومجمع “مراسي جاليريا” التجاري حتى العام 2021، مشيرًا أن أعمال البناء تجاوزت نسبتها 15 %.

وأوضح أنه تم تعيين تحالف شركتي “شبرجي” للمقاولات و”سيباركو- البحرين” كمقاولين رئيسين لمشروع مجمع “مراسي جاليريا” التجاري إذ تم إنجاز حوالي 15 % من أعمال البناء، لافتًا إلى حرص الشركة على مشاركة مقاولين بحرينيين لتنفيذ المشروع، ومتوقعًا الانتهاء من أعمال البناء خلال 26 شهرًا على أن يتم إنجاز الإنشاء في العام 2021.

وبين الشاعر أن المجمع به 8 طوابق لمواقف السيارات تستوعب 5700 سيارة فيما ستكون المساحات التأجيرية على 3 طوابق، بمساحة إجمالية تبلغ 200 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع يعتبر أكبر مجمع في المملكة من حيث المساحة التسويقية والتي توازي مساحته مساحة مجمع السيتي سنتر، موضحًا أن المساحة التأجيرية للمجمع تبلغ 116 ألف متر مربع ويضم 560 متجرًا.

وأكد الشاعر أن الشركة بدأت تسويق المجمع التجاري والتي تستهدف بنهاية العام الجاري 2019 أن تبلغ نسبة الحجوزات حوالي 70 % من مساحات المجمع التأجيرية، موضحًا أن 60 % من المساحات التأجيرية في المجمع ستكون لمحلات تجارية للموضة والأزياء، و15 % ستكون مخصصة للمطاعم والمقاهي و15 % لمناطق ترفيهية، كما سيضم المجمع 20 دار سينما.