+A
A-

“AFS” تقدّم “شحن الجوال مسبقة الدفع”

أضافت شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، خدمات دفع الفواتير الدولية بشكل سلس إلى نطاق عروضها، وذلك بالشراكة مع شركة “Decimal Factor”، وهي شركة وسيطة مقرها المملكة المتحدة ومعتمدة من قبل هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية.

ويمكن لشركاء شركة الخدمات المالية العربية والمؤسسات المالية الاستفادة من النظام المالي المتنامي للشركة الذي يشمل الآن مدفوعات عبر شركة الاتصالات المحلية والدولية. ويتمثل عرض الخدمة الأولية في خدمة شحن مسبقة الدفع للهواتف الجوالة، مما يسمح للعملاء بشحن أي حساب دولي للهاتف الجوال مسبق الدفع وبشكل رقمي وفي أكثر من 150 دولة مختلفة، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، ومع حوالي 700 مشغل مختلف في جميع أنحاء العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “AFS”، بي. شندرا شيكر “توفر تقنية شركة “AFS” الرائدة في السوق خدمة مبتكرة فريدة من نوعها لشركائنا في المملكة وفي جميع أنحاء المنطقة. وتوفر خدمة مدفوعات الفواتير الدولية الخاصة بنا عمليات فائقة ومبسطة تزيد من تمكين شركائنا وعملائهم مع الحفاظ على جميع الضوابط وتدابير السلامة. و نتطلع إلى رؤية كيفية عمل هذا الحل الجديد القائم على التكنولوجيا على تشكيل المشهد المالي الذي نعمل فيه”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “Decimal Factor”، مانوج كرخانيس “نقدم منصة معدة حسب الطلب وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بنا من المملكة المتحدة لتمكين الخدمات الخاصة بشركة “AFS”. ونحن نعتقد أن شركة “AFS” تحدث ثورة في المدفوعات في منطقتهم ونحن سعداء بالقيام بدورنا لتعزيز مبادرة “AFS”.