+A
A-

“البحرين والكويت” يطلق الخدمات الخاصة وإدارة الثروات

دشن بنك البحرين والكويت، مؤخراً الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات “BBK Prive” لصفوة عملائه من النخبة في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي خدمات توفر لهم خدمات مصرفية شاملة ومبتكرة، بما في ذلك القروض والودائع والاستثمارات وإدارة المحافظ.

وبهذه الخطوة الهامة ينتقل البنك لمرحلة جديدة من الابتكار المصرفي المستمر لاسيما وأنها خدمات صممت لتفي بمتطلبات واحتياجات صفوة عملاء البنك من النخبة.

الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات “BBK Prive” هي مبادرة خاصة للقطاع المصرفي وإدارة الثروات توفر مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي تناسب أرقى أنماط الحياة. ويؤكد تدشين هذه الخدمات على التزام بنك البحرين والكويت بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعملائه، وهي السمة التي تميز البنك منذ تأسيسه في عام 1971، وبتقديمه لهذه الخدمة، فإن البنك يعي جيداً أن عملائه، وبعد أن كونوا ثرواتهم عبر عقود من العمل الشاق، يحتاجون الآن إلى هذه الخدمة للمحافظة على ثرواتهم لصالح الأجيال المستقبلية.

يُذكر أن تقديم منتجات الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات “BBK Prive” لا يقتصر على البحرين فحسب، بل ويمتد إلى عملاء البنك في دول مجلس التعاون الخليجي، على غرار الخدمات المصرفية الخاصة الأوروبية وأرفع المعايير الدولية.

”البحرين والكويت” أصبح بنكا عالميا

وقال الرئيس التنفيذي للبنك، رياض ساتر “تعبر الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات عن القيم الأساسية لبنك البحرين والكويت بطريقة جديدة، بعد أن أصبح البنك بنكاً عالمياً يستخدم تقنيات الجيل التالي لتعزيز تقاليدنا الطويلة من الخدمة المتميزة. إن هدفنا هو أن نخطو ذلك الميل الإضافي، أي تقديم أرقى مستويات الخدمة لعملائنا، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات المالية والاستشارية التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الأفراد والعائلات طويلة الأجل والتي تتمثل في تنمية وإدارة أموالهم والمحافظة عليها”.

واستطرد ساتر في تصريحه بالقول “ستوفر الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات للعملاء خدمات مصرفية متكاملة تغطي مجالات التمويل والودائع ومنتجات الاستثمار والمميزات الأخرى التي تناسب احتياجاتهم المصرفية وأسلوب حياتهم، مثل الحصول على المشورة الشخصية بشأن المنتجات المالية فضلاً عن الاستثمارات وإدارة المحافظ. كما ستقوم الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات “BBK Prive” بالاستفادة من الخبرات المتعمقة والمعرفة المتخصصة لشركة “إيجيلا” – وهي شركة استثمارية تابعة لبنك البحرين والكويت يقع مقرها في لندن تركز على الاستثمار في الفرص العقارية السانحة في المملكة المتحدة وأوروبا – ومشاركة تلك الخبرات مع عملائنا لتأسيس محافظ عقارية شخصية”.

وواصل ساتر تصريحه قائلاً: “تُميز الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات نفسها عن طريق توفير مجموعة متطورة من المنتجات التي تستجيب لاحتياجات العملاء، حيث توفر لهم خدمات استثنائية ترتقي لتوقعاتهم وتناسب أنماط وأساليب حياتهم”.