+A
A-

حبيل: الأهلي ممتاز وبإمكانه خطف المباراة

أشار المدرب الوطني رؤوف حبيل إلى أن ما قدمه فريق الأهلي في مجمل المباريات الثلاث السابقة في مجموعته يعتبر ممتازا للغاية.

وقال حبيل في تصريح لـ “البلاد سبورت” “إن المستوى ممتاز جدا، وقد تفاجأ بما رآه من الروح القتالية وعدم الانهزامية والترابط الذي وضح عليه، وهذا وضح عليه في الفترات التي يكون فيها متأخرا بالنتيجة يتمكن فيه من العودة”. مضيفا المحترف وين يعتبر إضافة ممتازة جدا، واستكمل النقص الموجود في سلة الأهلي، كما أن دكة البدلاء لها دور كبير في هذا المستوى الحماسي، إضافة إلى أن وقفة ودعم الجمهور جعل الأصفر يظهر بهذه الصورة.

وبين حبيل أن الأهلي لا يقارن بالفرق الثلاث في مجموعته، وهي العربي القطري والشارقة الإماراتي وأحد السعودي، وذلك لأسباب عدة أهمها الخبرة التي تمتلكها هؤلا الفرق والانسجام الحاصل في صفوفها بسبب نظام مسابقاتها هناك، والأهلي بالنسبة فريق حديث الولادة، بعناصره الصغيرة ومدربه الشاب الذي يسعى للاحتكاك واكتساب الخبرة، ولكن ما ميزه هو الروح القتالية بدليل مجاراته للشارقة “حامل اللقب” في مباراته الأخيرة.

وأكد حبيل في ختام تصريحه أن الأهلي قادر على خطف المباراة والذهاب للأدوار المتقدمة شرط أن يلعب بالروح نفسها مع الضغط على حامل الكرة والاعتماد على “الفاست بريك” كما يطبقه هو الآن، والأهم من ذلك عدم اليأس واللعب حتى الأخير.