+A
A-

طرازان جديدان من سيلفرادو

بعد مرور مئة عام على صنع شفروليه لأول شاحنة على الإطلاق، تحتفي العلامة بإرثها العريق مع إطلاق تشكيلتها المرتقبة للعام 2019 من سيارات سيلفرادو في أنحاء الشرق الأوسط، لينعم عملاؤها بالقدرات العملية الهائلة والأداء الاستثنائي على الطرق الوعرة، والراحة التامة في أنشطتهم اليومية كافة. وانطلاقا من المكانة الفريدة التي تتمتع بها سيارة سيلفرادو كواحدة من أكثر شاحنات البيك-أب المحببة في المنطقة، من المقرر أن يصل طرازان جديدان من هذه الشاحنة مخصصين حصريًا لأسواق منطقة الشرق الأوسط هذا الصيف، هما سيلفرادو تريل بوس بتصميم المقصورة العادية وRST.

ورغم أنها الأجدر مقارنة بأي شاحنة كاملة الحجم، إلا أن سيلفرادو 2019 أخف بنحو 204 كيلوغرامات وأقوى وأكثر قدرة مقارنة بالطرازات السابقة. وتتميز التشكيلة الجديدة بتحسينات استثنائية دون المساومة على قدرات سيلفرادو المميّزة على الطرق الوعرة وتنوع استخداماتها.

وفي هذا السياق، قال المدير الإقليمي لعلامة شفروليه في الشرق الأوسط وإفريقيا أحمد سدودي: “تعد سيارة شفروليه سيلفرادو أيقونة لامعة في المنطقة، وستقدم تشكيلة 2019 تحسينات إضافية لواحدة من أكثر شاحنات البيك - أب كاملة الحجم تميزًا في السوق اليوم. إن نجاحنا السنوي يعود بشكل كبير إلى قاعدة عملائنا الإقليميين المتنامية الذين نبقيهم في صميم أعمالنا. ونحن متحمسون للغاية لنقدم لهم طرازي سيلفرادو تريل بوس، وRST حصريًا في منطقة الشرق الأوسط”.