+A
A-

8 فرق في دولية البحرين للسيدات

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الدولية للسيدات لكرة القدم، التي ستنظمها شركة stage33 بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، اعتمدت الفرق المشاركة في البطولة وعددها 8 فرق.

وانقسمت الفرق المشاركة في البطولة إلى 7 فرق من البحرين وهي الرفاع بلو بيرلز، بحرين سباركس، المحرق تيكرز، المحرق تيكرز، رافنز، سباير، سبين إضافة إلى فريق سعودي وهو فريق اكسل.

وستكون هذه البطولة مرادفة لدوري السيدات الكروي الذي اختتمه اتحاد الكرة البحريني قبل أيام لتكون بمثابة بطولة الكأس.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة، والتي تضم ممثل من الاتحاد البحريني لكرة القدم قد اعتمدت كشوفات وقوائم الفرق المشاركة في البطولة، إذ تضمنت قائمة كل فريق 15 لاعبة إضافة إلى 5 إداريين من بينهم المدربون.

وتم اعتماد نظام البطولة بحيث تكون المباريات بإجمالي 9 لاعبات مع حارس المرمى في أرض الملعب، وسيحتضن الملعبان المغطيان بالعشب الصناعي التابعين لاتحاد الكرة منافسات ومباريات البطولة وسيتم تقسيم كل ملعب إلى ملعبين، وستقام المباراة الواحدة في مدة إجمالية من نصف ساعة (30 دقيقة) مقسمة على شوطين (15 دقيقة لكل شوط).

وستسحب يوم بعد غد الثلاثاء قرعة البطولة؛ وذلك بتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة، وسيتأهل عنها الفريقان الأول والثاني لنصف نهائي كأس الأبطال، فيما الفريقان صاحبا المركزين الثالث والرابع سينتقلان لخوض بطولة أخرى تم تخصيصها للفرق الأربعة غير المتأهلة للمربع الذهبي.