+A
A-

إعلان القائمة الأولية لمنتخب شباب اليد

أعلن الاتحاد البحريني لكرة اليد القائمة الأولية لمنتخب الشباب قبل بداية استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم القادمة والتي تقام في أسبانيا خلال الفترة من 16 - 28 يوليو المقبل.

وضمت القائمة كل من اللاعبين: عبدالله علي، مهدي علي (الاتحاد) ناصر علي، محمود حسين، حسين النجار، يوسف يعقوب (الأهلي)، حسن ميرزا، أحمد حسين، محمد عيد (التضامن)، عمران الحلواجي، أحمد زهير (الدير)، قاسم عقيل، أحمد جلال، عبدالله الزيمور، مجتبى الزيمور، جاسم خميس (الشباب)، قاسم الشويخ، قاسم قمبر، مؤيد شعيب (باربار)، حسين محفوظ، محمد حبيب، محمد هاني وأحمد الغزال (توبلي). وسيبدأ المنتخب برنامج الإعداد المونديالي بداية الشهر المقبل بإجراء الاختبارات البدنية للاعبين، على أن أن يستمر البرنامج حتى إقامة المعسكر الخارجي الذي يسبق انطلاق النهائيات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد صنف المنتخبات العالمية المشاركة إلى 6 مستويات، إذ يقع منتخبنا في التصنيف الخامس مع منتخبات الدنمارك وكوريا الجنوبية واليابان، كما تم تحديد موعد إجراء القرعة يوم 21 مايو المقبل.

يذكر أن تأهل منتخبنا إلى النهائيات تحقق بعد حصوله على المركز الثالث في البطولة الآسيوية الأخيرة التي أقيمت العام الماضي في مدينة صلالة العمانية، وتأتي مشاركة المنتخب في المونديال العالمي بعد غياب استمر لأكثر من 20 عاما من المشاركة في التصفيات الآسيوية.