+A
A-

“الرفاع فيوز” تستعرض 8 نماذج لوحداتها السكنية

اختتمت شركة “الرفاع فيوز” الرائدة في قطاع التطوير العقاري في البحرين، مشاركتها الناجحة في معرض الخليج للعقار 2019، الذي أقيم تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 23 - 25 أبريل.

وعرضت “الرفاع فيوز” 8 أنواع مختلفة من الفلل المتوافرة للبيع في حي الحدائق، والتي تتألف من منازل متصلة من غرفتين و3 غرف وفلل مستقلة من 3 غرف إلى 6 غرف، والتي تتميز جميعها بإطلالاتها الخضراء على الحدائق المطلة على جميع الفلل والوحدات السكنية.

كما أعلنت الشركة خلال مشاركتها في المعرض عن حملتها التسويقية المتميّزة الأخيرة لبيع المنازل المتصلة من غرفتين بسعر تنافسي يبلغ 139 ألف دينار للوحدة الواحدة، وهي الحملة التي انطلقت خلال منتصف الشهر الماضي وتنتهي بنهاية هذا الشهر. وتأتي مشاركة الرفاع فيوز في هذا المعرض ضمن إستراتيجية الشركة القائمة على استكمال بيع فلل المرحلة الأخيرة من حي الحدائق السكني، إلى جانب الترويج للبحرين ودعمها كمركز للنشاط العقاري في المنطقة ووجهةً مميزة للسياحة.

وأشاد العضو المنتدب لشركة الرفاع فيوز، ياسر الراعي الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لهذا المعرض، ودعمه المتواصل للجهود التي تبذلها شركة الشركة، مشيدًا بتوجيهات سموه لتطوير القطاع العقاري في البحرين بما يخدم ويحقق تطلعات المواطنين والمستثمرين، كما أشاد الراعي بالجهود التي بذلتها شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض واللجنة المنظمة للمعرض.