+A
A-

الراعي الذهبي يشع بريقه في “الخليج للعقارات”

“غولدن غيت”، أطول برج سكني للتملك الحر قيد الإنشاء حاليًا في خليج البحرين، يختتم مشاركته الناجحة جدًا في معرض الخليج للعقارات الذي استضافه مركز البحرين للمعارض. وشهد مشروع غولدن غيت، الراعي الذهبي لمعرض الخليج للعقارات، نجاحًا هائلًا، إذ حقق المشروع مبيعات قياسية بأكثر من 20 وحدة سكنية ذات ملكية حرة بيعت خلال 3 أيام.

كان جناح غولدن غيت موطنًا لمجموعة واسعة من “العروض الذهبية” الحصرية التي تم تقديمها للعملاء الذين اشتروا وحجزوا الوحدات في الأيام الثلاث من معرض الخليج العقاري.

المشروع الذي يبلغ مساحته 140 ألف متر مربع، والذي يقع في قلب خليج البحرين، يتكون من 746 شقة موزعة على برجين سكنيين، الأول يتكون من 53 طابقا والثاني من 45 طابقًا.

وتم تجهيز مكان الإقامة بـ 7 طوابق من مواقف السيارات لاستيعاب 999 موقف للسيارات. ويعد المشروع موطنًا لأكبر مسابح الإنفنتي في البحرين والعديد من المرافق الفاخرة مثل قاعات السينما وغيرها.

وصرحت نائب رئيس غولدن غيت للتسويق والمبيعات إيمان المناعي قائلة “نحن سعيدون للغاية بأدائنا في معرض الخليج العقاري. كان المعرض والحدث الناجح شهادة كبيرة على التزام البحرين باستعادة الثقة في القطاع العقاري ويسعدنا أيضًا بيع أكثر من 20 وحدة وهو رقم قياسي بالنسبة لنا في 3 أيام”.

وأضافت “نود أن نشكر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على حضوره الكريم ودعمه لقطاع العقارات والتطوير العقاري. كان لكلمات سموه الأثر الكبير والداعم في إنجاح المشروع ومعدل المبيعات. كان ذلك بفضل دعمه ومساندته وكان ردا للجميل على تشريفه بالحضور فأردنا من خلال ما نقدمه في مشروع غولدن غيت أن نطلع العالم والخليج العربي على أن البحرين مازالت رائدة في مشاريع عقارية مبتكرة مختلفة واستطعنا تحقيق ذلك في فترة وجيزة باستقطاب الأموال الأجنبية و البحرينية من خلال المشروع الفريد من نوعه غولدن غيت”.

وتم تنفيذ مشروع غولدن غيت من خلال شراكة عالمية مشتركة بين شركة الكوهجي “غولدن غيت” ومجموعة الهند “أجميرا ريالتي” و “مايفير هاوسنق”.

وأضافت المناعي “سعدنا للغاية باهتمام المستثمرين المحليين والأجانب باكتساب الفرصة لامتلاك شقة واحدة أو أكثر في هذا المشروع لغرض الإسكان أو التأجير أو إعادة البيع”.