+A
A-

المكرمة الملكية دليل على الرعاية والاهتمام بأهل المحرق

أكد رجل الأعمال ومالك شركة “مونتريال للسيارات” إبراهيم الشيخ أن “المكرمة الملكية التي خص بها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أهالي المحرق الكرام بإنشاء صالة مناسبات متعددة الأغراض خدمة لهم، دليل على الاهتمام الكبير والرعاية الكريمة التي يوليها جلالة الملك لأهالي المحرق الكرام”.

ورفع الشيخ خالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان إلى مقام صاحب الجلالة الملك، على المكرمة الملكية للمحرق وأهلها الكرام.

وأضاف أن “أهالي المحرق الكرام يفخرون بالرعاية الكريمة والاهتمام الواضح من لدن عاهل البلاد، بالمحرق وأهلها”.

وذكر الشيخ أن أهل المحرق يقفون إجلالًا وإكبارًا بكل تقدير واحترام لجهود صاحب الجلالة الملك، لذلك فهم لا يتوانون عن التعبير عن ولائهم وحبهم ووفائهم لجلالته.

وفي هذا الصدد، أشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، في الإشراف على متابعة وتنفيذ هذا الصرح الحضاري لأبناء المحرق الكرام. وشدد على اهتمامه الملحوظ والمتابعة والمساندة والمؤازرة التي دائمًا ما يقدمها من أجل تنفيذ وتسهيل المشروعات التي تصب في صالح المحرق وأبنائها، وأحدثها، مشروع إنشاء صالة المناسبات متعددة الأغراض.

وأعرب الشيخ عن ثقته في جهود الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة، في إتمام المشروع على أكمل وجه، وعلى دوره الكبير ومتابعته الحثيثة لتفعيل أمر عاهل البلاد لأهالي المحرق الكرام، موضحا أن المشروع يواكب التطورات الحيوية التي تشهدها المحرق والتي تصب في صالح النهضة العمرانية لـ “أم المدن”. وأشار رجل الأعمال ومالك “مونتريال للسيارات”، إلى أن مثل تلك المكرمات الملكية تعزز اللحمة الوطنية وتوثق أواصر المحبة بين أبناء وأهالي المحرق الكرام. وقال إن “تخصيص أرض مساحتها 11636 مترًا مربعًا لتشييد صالة متعددة الأغراض لإقامة الفعاليات الاجتماعية فيها، إضافة إلى مواقف للسيارات ومحلات تجارية تخدم الصالة يندرج ضمن المشروعات التنموية والاجتماعية التي تواكب نهضة المحرق وعراقتها وأصالتها، من أجل أبنائها وأهلها الكرام”.