+A
A-

سمو رئيس الوزراء: المملكة بقيادة العاهل وطن للجميع في إطار مبادئ المساواة والمواطنة

الحكومة لا تدخر جهدًا في إعلاء شأن الوطن وتلبية ما يطلع إليه المواطنون

نقدر إسهامات العُلماء في تعزيز مسيرة العمل الوطني وترسيخ التسامح

سموه يحث المجتمع على المشاركة بإيجابية في جهود البناء والتنمية

الغريفي: سمو رئيس الوزراء صنع تاريخًا وطنيًّا زاخرًا بالعطاءات في خدمة الوطن

يد شعب البحرين جميعًا في يد صاحب جلالة الملك لخير وصالح المملكة

كل هموم الشعب ليست كبيرة على إرادة جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد

 

لدى زيارة سموه لسماحة السيد عبدالله الغريفي، أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما يجمع أبناء شعب البحرين من روح الأخوة والتماسك والوحدة، والتي كانت وستظل دومًا سياجًا يحمي نسيجهم المجتمعي ويعزّز من جهودهم المشتركة لبناء الوطن ونمائه، مشددًا سموه على أن المجتمع البحريني سيبقى أبد الدهر عصيًّا على كل محاولات الفرقة والانقسام، فيما أعرب سماحة السيد عبدالله الغريفي، عن شكره وتقديره لتشرفه بزيارة سموه، مشيدًا بما يحرص عليه سموه من تعزيز التواصل مع مختلف المواطنين، والتأكيد على القيم الجامعة التي تربطهم.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد قام صباح أمس بزيارة إلى منزل سماحة السيد عبدالله الغريفي، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله سماحة السيد عبدالله الغريفي، وعدد من رجال الدين وجمع من المواطنين، الذين قابلوا سموه بكل حفاوة وترحاب.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء “أن مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، هي وطن للجميع في إطار مبادئ المساواة والمواطنة والوحدة الوطنية التي عمل جلالته على ترسيخها، وأن الحكومة من جانبها لا تدخر جهدًا في إعلاء شأن الوطن وتلبية ما يطلع إليه المواطنون في الحياة الكريمة”.

وأعرب سموه عن تقديره لإسهامات العُلماء في تعزيز مسيرة العمل الوطني، من خلال ما يقومون به من دور بناء في ترسيخ قيم التسامح والتعايش واللحمة الوطنية، وحث المجتمع على المشاركة بإيجابية في جهود البناء والتنمية، مشددا سموه على أهمية أن تتحد إرادة الجميع في تحمل المسؤوليات الوطنية تجاه الحفاظ على أمن واستقرار الوطن وصون وحدته ونسيجه الاجتماعي المتماسك.

وأثنى سموه على جهود السيد الغريفي في توطيد أواصر الوحدة المجتمعية والنهوض بالشأن الديني، ودعم جهود ومبادرات الحكومة في تعزيز استقرار ونماء المجتمع.

من جانبه، ألقى سماحة السيد عبدالله الغريفي، كلمة عبّر فيها عن بالغ تقديره واعتزازه بزيارة سموه الكريمة، والتي تعبر عن شيم سموه الطيبة وخصاله الحميدة، وطباعه النبيلة، معربًا عن ثقته في أهمية هذا التواصل المحمود ونتائجه الطيبة وعطاءاته الكريمة وآثاره الحميدة في تحقيق ما يتطلع إليه شعب البحرين.

وأكد أن سموه صنع تاريخًا وطنيًّا زاخرًا بالعطاءات في خدمة الوطن، والارتقاء بمستويات شعب البحرين والدفع بعملية التطور والبناء والازدهار، داعيًا الله أن يحفظ سموه ويرعاه ويسدد خطاه لما فيه الخير والصلاح.

وأعرب الغريفي في كلمته عن خالص تحياته وتقديره لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وأكد أن يد شعب البحرين جميعًا في يد صاحب جلالة الملك من أجل البحرين وما يحقق أمنها واستقرارها وسعادة واطمئنان وخير شعبها.

وقال “إن كل هموم شعب البحرين ليست كبيرة على إرادة جلالة الملك حفظه الله وليست كبيرة على إرادة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد وليست كبيرة على كل القائمين على شؤون الوطن، وقد عودنا جلالة الملك وعودتمونا على كل ما يفرح شعبكم وعملتم الكثير من أجله وان شعبكم قابل ذلك بالوفاء والتقدير.

وهنأ الغريفي صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على البحرين وشعبها بكل الخير والبركة، فيما عبر الحاضرون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه على هذه اللفتة الكريمة من سموه، والتي تجسد مدى قرب سموه من المواطنين وحرصه على التواصل معهم.