+A
A-

تكريم الدوسري بوسام مجلس التعاون

تم أمس الأربعاء، تكريم وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري، بوسام مجلس التعاون للخدمة المدنية، وذلك في حفل تكريم الكفاءات بقطاعات الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون، الذي أقيم في مسقط، تحت رعاية نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء بسلطنة عمان فهد آل سعيد.

ويأتي هذا التكريم للدوسري باعتباره شخصية قيادية إدارية قدمت خدمات جليلة وبارزة على الصعيد الوطني وساهمت مساهمات متميزة في تحقيق رؤية مملكة البحرين، خاصة فيما يتعلق بتطوير قطاع العمل والتنمية الاجتماعية، ومساهمته في مشاريع توظيف وتأهيل الكوادر البحرينية طوال عمله بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث كان له بصمات واضحة في هذا المجال، إلى جانب جهوده في تعزيز برامج الرعاية والحماية الاجتماعية التي تنفذها الوزارة.

وأعرب الدوسري، عن شكره على هذه اللفتة من وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون، مؤكدًا أن تكريم الكفاءات الإدارية التي ساهمت في رفع مستوى الجهاز الحكومي المدني بدول مجلس التعاون يشكّل حافزًا للمسؤولين والقيادات الإدارية على بذل المزيد من الجهد وتعزيز العمل المبتكر لتطوير الأداء الحكومي بما يلبي طموحات المواطنين. وفي هذا السياق، أهدى وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هذا التكريم إلى صاحب الجلالة الملك وإلى صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء، مؤسس النهضة الإدارية المتميزة على مستوى منطقة الخليج العربي، وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأمين على المسيرة التحديثية التي تشهدها مملكة البحرين.

وأشار الدوسري إلى أن تميز القيادات والكوادر البحرينية لم يأت لولا الدعم الذي تحظى به من الحكومة الموقرة وخلق المناخ المساعد على الجد والابتكار والتميز في بيئة العمل، مؤكدًا أنه سيظل وفيًّا لمملكة البحرين وجنديًّا متفانيًّا في مختلف مواقع المسئولية الوطنية.