+A
A-

الحالة يواجه سترة... اليوم

تقام عند 7 من مساء اليوم مباراة ذهاب الملحق الكروي للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بين فريقي الحالة وسترة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

ومباراة الملحق استحدثها الاتحاد البحريني لكرة القدم منذ الموسم الماضي، وتجمع في هذا الموسم ثامن الترتيب في دوري ناصر بن حمد الممتاز (فريق الحالة)

مع ثالث الترتيب في دوري الدرجة الثانية (فريق سترة).

ويخوض الفريقان لقاءين (ذهاب وإياب) يتأهل الفائز من خلالهما إلى الدوري الممتاز، فيما يهبط الخاسر إلى دوري الدرجة الثانية.

وبالعودة إلى مباراة اليوم، فإن الحالة يسعى لتثبيت موقعه في الدوري الممتاز وكسر قاعدة (الصاعد هابط)، خصوصًا أنه صعد الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية.

أما سترة، فإنه يهدف للعودة مجددًا إلى مصاف الأندية الكبار بعد غياب لأكثر من 3 مواسم.

يقود الطرفين مدربان وطنيان: محمد زويد مع الحالة، وعلي منصور مع سترة.

 

الحالة

يعول الحالة على مجموعة جيدة من اللاعبين المحليين يتقدمهم الحارس حمد الدوسري، بالإضافة إلى عمار عبدالحسين، عبدالله جناحي، حسين حاجي، سلمان السعدون، بالإضافة إلى المحترفين سامويل وجواو، لكن البرتقالي سيشرك أحدهم فقط في مباراة اليوم؛ بحسب اللوائح؛ كون المنافس من دوري الدرجة الثانية ويلعب بمحترف واحد فقط.

 

سترة

سترة يعتمد على تواجد أسماء شابة كسيد محمد أمين، محمود العريبي، صادق جعفر، سيد قاسم علوي، بالإضافة إلى تواجد الخبيرين أحمد مشيمع ومحمد حبيل.