+A
A-

مربط الاوراسية ثالثا بدولية ميلان

تمكن مربط الاوراسية المملوك إلى الشيخة منى الراشد من تحقيق الميدالية البرونزية في بطولة ميلان الدولية لجمال الخيل العربية والتي تعتبر من بين أقوى البطولات الدولية ويحرص على المشاركة فيها نخبة من ابطال المرابط المتميزة.

وجاء فوز مربط الاوراسية بواسطة ابولونيا بعد منافسة قوية على لقب المسابقة في ظل المشاركة القوية من قبل مرابط عالمية إلا أن ابولونيا تمكنت من تحقيق الميدالية البرونزية في المسابقة الدولية.

وقالت الشيخة منى الراشد بهذه المناسبة “إن الانتصار الجديد لرياضة جمال الخيل العربية البحرينية في بطولة ميلان الدولية يؤكد ما تتمتع به المملكة من إمكانات كبيرة في جمال الخيل والاهتمام المباشر من قبل الملاك في الارتقاء بهذه الرياضية التاريخية”.

وأضافت “إن الاهتمام المباشر من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالارتقاء برياضة جمال الخيل العربية في المملكة، ساهم في تشجيع المرابط والملاك على بذل جهود مضاعفة للاهتمام برياضة الآباء والأجداد وتربية وإنتاج الخيول العربية الأصيلة “.

وأعربت عن سعادتها بتحقيق ابولونيا المركز الثالث في البطولة الدولية بعد أن تمكن الجهاز الفني من تجهيزها للحصول على المراكز متقدمة.