+A
A-

قرعة متوازنة لدولية السيدات

سُحبت مساء يوم الثلاثاء قرعة النسخة الأولى لبطولة البحرين الدولية للسيدات لكرة القدم 2019 والتي ستنظمها شركة stage33 بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم وذلك يوم غد الجمعة الموافق للثالث من مايو على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد كرة القدم بمشاركة ثمانية فرق.

وحضر مراسم سحب القرعة الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم ونائبي شركة stage33 الشيخ أحمد بن عبدالرحمن آل خليفة وإسحاق عبدالله إسحاق بالإضافة إلى حسن إسماعيل ممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم في البطولة، وممثلي الفرق المشاركة. وأجريت مراسم سحب القرعة بطريقة مباشرة وغير مواجهة، حيث تم تقسيم الفرق الثمانية إلى مجموعتين ضمت كل مجموعة أربعة فرق جاءت على النحو التالي، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الرفاع بلو بيرلز والمحرق تيكرز وسباير وسبين، فيما المجموعة الثانية ضمت فرق بحرين سبارك وتيكرز ورفنز وفريق اكسل من المملكة العربية السعودية.

وبحسب نظام البطولة فإن الفريقين صاحب المركزين الأول والثاني سيتأهلان للمربع الذهبي لكأس البطولة، فيما الفريقان صاحبا المركزين الثالث والرابع من المجموعتين سيلعبان بطولة مربع الفرق الغير متأهلة وتم تخصيص جائزة كذلك لبطل هذه البطولة.

ووافقت محلات مجوهرات مطر على تقديم الرعاية البلاتينية للبطولة لتنضم إلى سلسلة الرعاة، كما ستتضمن الرعاية تقديم مجوهرات مطر للجوائز الفردية والشخصية للاعبات في البطولة والمتمثلة بجائزة أفضل لاعبة، هدافة البطولة، أفضل حارسة مرمى.