+A
A-

برامج لشرح أهداف العقوبات البديلة في “الشمالية”

رفع محافظ الشمالية علي العصفور التهاني والتبريكات إلى جلالة عاهل البلاد وإلى سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

كما أعرب المحافظ عن تهانيه لوزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة. جاء ذلك في المجلس الأسبوعي للمحافظة الذي حضره النائب سيدفلاح هاشم وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والأهالي، إذ بين المحافظ للحضور استعدادات المحافظة لاستقبال الشهر الكريم والذي سيتضمن تبادل الزيارات مع مجالس الأهالي وإقامة مجلس الرمضاني الذي سيستضيف جلسة حوارية لتوضيح محتوى وأهداف قانون العقوبات البديلة بمشاركة المحامي فريد غازي رفيع وإدارة الشؤون القانونية بوزارة الداخلية، مبينًا أن المحافظة تعمل على تبني البرامج الاجتماعية لتنفيذ القانون بالتعاون مع إدارة الوقاية من الجريمة.

وأشار المحافظ إلى الأبعاد التكافلية لمشروع بيوت الخيري الذي حقق إسهاماته في تعزيز الروابط واللحمة الوطنية والمجتمعية؛ من أجل تحسين الحياة المعيشية للأسر المحتاجة والمتعففة والتي لا تستفيد من المشاريع الخدمية والإسكانية. وأوضح أن المحافظة تستعد لإقامة النشاط الصيفي لطلبة المدارس جريًا على عادتها السنوية بالشراكة مع صندوق العمل (تمكين) الذي سيشمل إقامة ورش عمل وبرامج ترفيهية وتثقيفية وزيارات ميدانية تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني وقيم المواطنة، داعيًا الأهالي للاستفادة من النشاط عبر تسجيل أبنائهم من حساب المحافظة الإلكتروني على الانستغرام.