+A
A-

لفتة إنسانية من ناصر بن حمد تجاه الطفلة دانة أنور

سجل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة موقفا إنسانيا جديدا يضاف إلى سلسلة المواقف التي يحرص سموه على تكرارها.

بداية الحكاية عندما توجّه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى منصة التتويج بعد ختام مباراة الرفاع والمحرق في دوري سموه الممتاز لكرة القدم، حيث توجّه سموه لتتويج فريق الرفاع بطلاً للدوري، وفي هذه الأثناء توجهت الطفلة دانة أنور للسلام على سموه، حيث رحب سموه أجمل ترحيب بالطفلة دانة أنور وحرص سموه على مرافقة الطفلة لحفل التتويج والبقاء بجانبه طوال الوقت.

الموقف الأبوي الرائع الذي سجله سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تجاه الطفلة دانة أنور، جعلها تشعر بالسعادة الكبيرة وهي بجانب سموه، حيث كانت الابتسامة كبيرة على شفتيها.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه اللفتة المعبرة ينتهجها من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه والد الجميع، حيث إن جلالته هو الملهم الأول لسموه في حياته ويحرص جلالته دائمًا على لقاء أبنائه المواطنين في كافة المحافل.

من جانبه، أعربت الطفلة دانة أنور عن بالغ سعادتها بهذه اللفتة المعبرة التي كانت أبوية وشعرت بالسعادة الكبيرة طوال فترة التتويج، مقدمة الشكر الكبير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على هذه اللفتة.