+A
A-

المؤيد يبحث احتياجات نادي اتحاد الريف

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بمكتبه النائب بدر الدوسري، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الريف عبد الله كاظم.

وخلال اللقاء بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع النائب التعاون المشترك مع مجلس النواب من أجل تطوير القطاع الشبابي والرياضي وتحقيق التقدم المنشود لمنظومة العمل الشبابي والرياضي كما بحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع النائب ورئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الريف احتياجات النادي وخططه وبرامج المستقبلية.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شؤون الشباب والرياضة بالحضور مؤكدًا أهمية الدور الذي يضطلع فيه مجلس النواب في خدمة الحركة الرياضية والشبابية من خلال دوره التشريعي الذي يساهم في تطوير القطاعين الشبابي والرياضي، ومؤكدًا حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على التواصل المستمر مع مجلس النواب في سبيل تحقيق تطلعات منتسبي الشباب والرياضة وضمن البرنامج الوطني لتطوير قطاع الشباب والرياضة “استجابة”، مشيدًا في ذات الوقت بدور الأندية الوطنية في استقطاب طاقات الشباب وتنمية ميولهم المختلفة إلى جانب رفد الحركة الرياضية باللاعبين القادرين على تمثيل المملكة بصورة مشرفة.

من جانبه، أشاد الدوسري بالدور المميز الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، مؤكدًا أن مجلس النواب يهتمّ كثيرًا الارتقاء بجوانب قطاعي الشباب والرياضة وتوفير كافة مستلزمات النجاح لمنتسبيه لتحقيق المزيد من الإنجازات للمملكة.

بدوره، أشاد رئيس نادي اتحاد الريف بالجهود الطيبة التي يقوم بها وزير شؤون الشباب والرياضة من أجل دعم خطط وبرامج الأندية الوطنية الرامية إلى تحقيق التطور المستمر لمنظومة العمل فيها.

وفي نهاية اللقاء، تسلّم وزير شؤون الشباب والرياضة من الكاتب صالح حسين نسخة من كتاب “نادي اتحاد الريف الرياضي والثقافي ريادة مؤسسين”، ونسخة من كتاب “الحوكمة في الشركات الحكومية”.