+A
A-

“سديم 2” تتوج محيي ياسر مليونيراً

بصفته بطل الموسم الثاني من برنامج سديم، أكبر مسابقة رقمية في العالم العربي لصناع المحتوى، لم يفز محي ياسر بمليون ريال فقط بل بفرصة إنتاج برنامجه الخاص!.

التحدّيات في الموسم الثاني كانت قوية جداً إذ تنافس 20 صانع محتوى من مختلف المجالات مثل الكوميديا والجمال والموضة والسفر وغيرها على اللقب.

وفي النهاية استطاع محي ياسر تخطي كل الصعاب والحواجز وبالتالي قدم لنا أجمل الفيديوهات والأفكار طيلة الموسم الثاني من سديم!

الفائز محيي ياسر، صاحب الصوت الإذاعي يعشق السفر ويملك شركة الإعلانات الخاصة به رغم صغر سنّه. السوشيال ميديا لعبة محي وهو يريد من خلالها تغيير الصورة النمطية عن شباب اليوم ونشر الإيجابية في العالم العربي وقد نجح بالفعل في تحقيق ذلك.

أما النهائي فقد جرى في الحفلة النهائية الضخمة على مسرح سديم ببيروت، حيث حضر عدد كبير من الشخصيات والمؤثرين وصناع المحتوى والمشتركين السابقين لتتويج بطل سديم 2 وافتتحت الحفلة باستقبالهم على السجادة الحمراء.

وقد صرح الفائز محيي ياسر: “الحمد لله على كل شيء... إنها العاصفة... اكتر من شهر من العمل الغير متوقف... مجهود جبار من كل المشتركين وفريق التصوير.. سديم غير حياتي في الوقت الصحيح... “.

وأضاف:” أنا اتعلمت، اكتسبت خبرات.. تعرفت على اصدقاء... وفي النهاية اكتشفت نفسي “ كما شكر محيي كل من سانده للوصول إلى لقب سديم 2.