+A
A-

من يحسم بطاقة الملحق الكروي؟

تقام عند 10 من مساء اليوم مباراة إياب الملحق الكروي للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بين فريقي سترة والحالة على استاد الأهلي. وكانت مواجهة الذهاب أقيمت 2 مايو الجاري على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وفاز فيها الحالة بنتيجة (3-1).
مباريات الملحق استحدثها الاتحاد البحريني لكرة القدم في الموسم الماضي، وتجمع ثامن ترتيب دوري ناصر بن حمد الممتاز
مع ثالث ترتيب دوري الدرجة الثانية.
 وبالعودة إلى مباراة اليوم بين الحالة (ثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز) وسترة (ثالث دوري الدرجة الثانية)، فإن برتقالي الحالة يدخل المواجهة بفرصتين من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز، إذ إن الحالة يلعب على فرص عديدة تؤمن موقعه بين الأندية الكبار، حيث أن فوزه أو تعادله أو خسارته بفارق هدف وحيد يعني بقاءه ضمن الدوري الممتاز من جهة، وبقاء سترة في الدرجة الثانية من جهة أخرى.
أما سترة، فإنه لا مجال أمامه سوى الفوز بفارق هدفين أو أكثر، حيث إن هذه النتائج ستؤهله إلى الدوري الممتاز، وتهبط بالحالة إلى دوري الدرجة الثانية.
يشرف على الطرفين مدربان وطنيان: علي منصور مع سترة، ومحمد زويد مع الحالة.
وينص نظام الملحق على مشاركة محترف واحد فقط في صفوف الحالة؛ نظرًا لمواجهته مع فريق من الدرجة الثانية.
يعول علي منصور على مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب أمثال سيد قاسم علوي، سيد محمد أمين، محمود العريبي، بالإضافة إلى تواجد الحارس أحمد مشيمع ومحمد حبيل، علاوة على المحترف دييغو.
أما محمد زويد، فإن يعتمد على تواجد أسماء محلية كحسين حاجي، عباس الساري الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب وبمرمى فريقه الأم، محمود الحايكي، والحارس حمد الدوسري، راكان مفلح، بالإضافة إلى أحد المحترفين سامويل أو جواو.