+A
A-

“السنابل” أبرز بيوت الخبرة في رعاية الأيتام

أثنى رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الرئيس الفخري لجمعية السنابل لرعاية الأيتام الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، على الدور الذي تضطلع به جمعية السنابل اليوم كواحدة من أهم المؤسسات الأهلية المعنية برعاية الأيتام، حتى أصبحت نموذجا يستفاد من خبراتها وكأحد بيوت الخبرة في مجال رعاية الأيتام والعمل الإنساني والعمل التطوعي المرتكز على الأداء المؤسسي المنظم.
جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية عدنان القطان، الذي قدم له أعضاء مجلس الإدارة الذين تم انتخابه مؤخرا، وبعدها قدم الأعضاء إلى الشيخ سلمان بن عبدالله البرامج والمشاريع المستقبلية للجمعية،
حيث أعرب الشيخ سلمان بن عبدالله عن تقديره لجميع أعضاء الجمعية على ما يطرحونه من برامج ومشاريع لها الأثر الأكبر في تطوير العمل واحتضان أكبر عدد ممكن من أبنائنا الأعزاء من الأيتام.
وشكر رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري القطان وجميع الأعضاء والعاملين في الجمعية على جهودهم ، وإخلاصهم الصادق وما يقدمونه من أعمال انسانية عظيمة.
وتمنى لأعضاء مجلس الإدارة الجدد، وكذلك لجميع العاملين في الجمعية مزيدا من النجاح في خدمة العمل التطوعي الخيري وخدمة أبناء هذا الوطن العزيز. ومن جانبهم، أعرب كل من الشيخ عدنان القطان وأعضاء مجلس الإدارة عن شكرهم وتقديرهم للرئيس على ما يلقاه مجلس الإدارة من دعم من جانبه أسهم في إنجاح سياسات ومشاريع وبرامج الجمعية.

“المساحة”: تعزيز التواصل مع المجالس التشريعية

استقبل رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة بمكتبه أمس النائب هشام العشيري، وعضو المجلس البلدي بمحافظة المحرق فاضل العود.
وأكد الشيخ سلمان بن عبدالله حرص الجهاز على استمرار التواصل مع أعضاء المجالس التشريعية، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، والتعاون معهم لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.
وتمت مناقشة القضايا التي من شأنها تطوير عمل المشاريع التي تهم الدائرة.
كما أشاد بدور مجلس النواب وجهود أعضائه في عملية التشريع، معتبرًا أن مثل هذه اللقاءات تثري المسيرة الديمقراطية، وتعزّز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.