+A
A-

انطلاق مبادرة “فطور عطاء وسرور” في “الجنوبية”

بتوجيه من محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، انطلقت مبادرة “فطور عطاء وسرور” التي تنظمها المحافظة الجنوبية بالتعاون مع جمعيه فزعه شباب ومتطوعي المحافظة الجنوبية.
وبهذه المناسبة، أشارت مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية فاطمة الغتم إلى أن مبادرة “ فطور عطاء وسرور “تأتي ضمن توجيهات سمو محافظ الجنوبية في رعاية وتشجيع الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والدينية والعمل على تنميتها ودعمها، وذلك تحقيقا لرؤية المحافظة الجنوبية في خدمة المجتمع وتحقيق الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات من خلال تلبية الاحتياجات وتقديم الخدمات في جميع المناسبات.
وأوضحت مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع، إن المبادرة تتضمن توزيع وجبه فطور خفيفة على الطريق يوميا من خلال التواجد في عدد من الأماكن والطرق الرئيسة بالمحافظة الجنوبية بالإضافة إلى توزيع سقيا الماء في المساجد بكل مناطق المحافظة بالتعاون مع ما يقارب 90 متطوعا من جمعية فزعة شباب ومن متطوعي المحافظة.
كما أكدت مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع إن مبادرة فطور عطاء وسرور تقوم بتوزيع 500 وجبة فطور خفيفة يوميا طوال شهر رمضان في الطرق الرئيسة بجميع أرجاء المحافظة، الأمر الذي يحقق العطاء والتكافل بين أفراد المجتمع في هذا الشهر الفضيل.
وأعربت عن شكرها وتقديرها للمساهمين في الشراكة والتعاون في تنفيذ مبادرة “ فطور عطاء وسرور” والتي تهدف إلى تعزيز قيم العطاء والخير، ودعم العمل التطوعي بين فئات الشباب الذي يعكس حبهم وخدمتهم لمجتمعهم خاصة خلال هذه الأيام الفضيلة من شهر رمضان المبارك.